تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

منصات التداول

منصات التداول افضل شرح مبسط 2020

منصات التداول

  منصات التداول

ما هي منصات التداول؟

وهو برنامج على شكل تطبيق او  عبر متصفح الانترنيت يعمل كوسيط بين التاجر وشركة الوساطة، ويمثل الواجهة الرئيسية التي يتعامل معها التاجر يمكنه من فتح ويلق الصفقات.

تتضمن منصات التداول مجموعة من الأدوات المالية والرسوم البيانية التي تساعد على تحليل سوق المال الفوريكس، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المالية الأخرى التي تساعد على اتخاذ القرار التجاري الصحيح.

 غالبا ما يتم تقديم منصات التداول عبر الإنترنت من قبل الوسطاء إما مجانا أو بسعر خصم مقابل الحفاظ على حساب ممول أو إجراء عدد محدد من الصفقات في الشهر. أفضل منصات التداول توفر مزيجا من الميزات القوية والرسوم المنخفضة.

 

أساسيات منصة التداول

منصة التداول هي برمجيات تمكن المستثمرين والتجار بوضع المعاملات ومراقبة الحسابات من خلال وسطاء ماليين.غالبا ما تأتي منصات التداول مع ميزات أخرى، مثل عروض الأسعار في الوقت الفعلي وأدوات الرسومات وموجزات الأخبار وحتى عمليات البحث الاستثنائية. كما يمكن تكييف المنصات مع أسواق محددة، مثل الأسهم، العملات، الخيارات أو أسواق العقود الآجلة.

هناك نوعان من منصات التداول: منصات الأعمدة ومنصات التداول. كما يوحي الاسم، تركز منصات التداول على يوم التجار ومستثمري التجزئة. من السهل الاستخدام ومجموعة متنوعة من الميزات المفيدة ، مثل موجزات الأخبار والرسومات ، لتثقيف المستثمرين والبحوث. منصات الدعامة، من ناحية أخرى ، هي منصات مخصصة طورتها شركات الوساطة الكبيرة لتلبية متطلباتها الخاصة وأسلوب التداول.

يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من منصات التداول المختلفة حسب أسلوب التداول وحجم التداول. يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من منصات التداول المختلفة حسب نمط التداول وحجم التداول.

اختيار منصة التداول 

عند اتخاذ قرار بين منصات التداول، يجب على المتداولين والمستثمرين النظر في كل من الرسوم التي ينطوي عليها والميزات المتاحة. قد يحتاج المتداولون بشكل يومي والمتداولون الآخرون على المدى القصير إلى ميزات مثل عروض الأسعار من المستوى 2 والرسوم البيانية عمق الشركات المصنعة للسوق للمساعدة في صنع القرار، في حين قد يحتاج المتداولون في الخيارات إلى أدوات مصممة لتصور استراتيجيات الخيارات.

 

الرسوم هي اعتبارات هامة أخرى عند اختيار منصات التداول. على سبيل المثال، سيتم جذب المتداولين الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس كاستراتيجية عمل إلى منصات منخفضة التكلفة. بشكل عام، فإن انخفاض الرسوم هو دائما الأفضل، ولكن قد تكون هناك مقايضات للنظر فيها. على سبيل المثال، قد لا تكون الرسوم المنخفضة مفيدة إذا تمت ترجمتها إلى عدد أقل من الميزات وعمليات البحث عن المعلومات.

 

قد لا تكون بعض منصات التداول ضرورية لوسطاء أو وسطاء محددين، في حين أن منصات التداول الأخرى لا تتوفر إلا عند العمل مع وسيط معين أو وسيط معين. ونتيجة لذلك، يجب على المستثمرين أيضا النظر في سمعة الوسيط أو الوسيط قبل الانضمام إلى منصة تداول محددة لتنفيذ المعاملات وإدارة حساباتهم.

 

وأخيرا قد يكون لمنصات التداول متطلبات محددة لتكون مؤهلة للاستخدام. على سبيل المثال، قد تتطلب منصات التداول اليومية من المتداولين أن يكون لديهم 25,000 دولار على الأقل في الأسهم في حساباتهم ومعاملات الهامش ليتم الموافقة عليها، في حين قد تتطلب منصات الخيارات الموافقة على تداول أنواع مختلفة من الخيارات قبل أن يتمكنوا من استخدام منصة التداول.

منصات تداول شائعة

هناك المئات – إن لم يكن الآلاف – من منصات التداول المختلفة، بما في ذلك هذه الخيارات الأربعة المشتركة:

 

وسطاء تفاعليون: الوسطاء التفاعليون هي منصة التداول الأكثر شعبية للمهنيين ذوي الرسوم المنخفضة والوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم.

منصات التداول

منصات التداول tradeStation

 

  • TradeStation:  هي منصة تداول شهيرة للمتداولين الخوارزميين الذين يفضلون تنفيذ استراتيجيات التداول باستخدام البرامج النصية الآلية التي تم تطويرها باستخدام لغة سهلة.

    تداول الفوركس

    منصات التداول

  • TDAmeritrade:  هي وسيط شعبي للتجار والمستثمرين، خاصة بعد استحواذها على ThinkorSwim وتطوير منصات التداول المعمارية.
  • robinhood  : هي منصة تداول خالية من العمولة تستهدف آلاف السنين. بدأ كتطبيق للهاتف المحمول والآن لديه واجهة ويب كذلك. منصة يجعل المال من عدة مصادر، والفائدة على النقد في حساباتها لبيع تدفق النظام لشركات الوساطة الكبيرة.

    تداول الفوركس

    منصات التداول Metatreder

  • المنصة الأكثر شعبية للعديد من المشاركين في صرف العملات الأجنبية هي منصة MetaTrader، وهي منصة تداول تتصل بالعديد من الوسطاء المختلفين. أصبحت لغة برمجة MQL أداة شائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى أتمتة تداول العملات.
أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منصات التداول

ما هي منصات التداول العملة الرقمية ؟ تعرف على 6 اقوى و افضل منصات تداول العملات الرقمية بشكل مفصل و مبسط

منصات التداول العملة الرقمية

منصات التداول العملة الرقمية

ما هي منصات التداول العملة الرقمية المشفرة؟

منصات تداول العملة الرقمية هي منصات تبادل تسمح بتبادل من عملة الرقمية لآخرى. كما يمكن أن يكون تبادل العملة الرقمية مع العملة الورقية. شهد سوق العملات الرقمية ظهور منصات تداول جديدة في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من ذلك، لا تعمل جميع منصات التداول على نفس الأساس بنفس الجودة.

هناك أنواع مختلفة من منصات التداول التشفير التي ستساعدك على فهم كيفية عمل تداول العملات الرقمية. من المهم أن تقوم كمستخدم كريبتوكيرنسي بإجراء استفسارات حول منصات تبادل التشفير المتاحة في السوق.

تطورت منصات تبادل التشفير في قفزات وحدود في العامين الماضيين. كما تطورت صناديق التداول المشفرة نتيجة لاستهداف أسواق مستخدم محددة. يتجنب المستثمرون في هذه الصناديق الاستثمار المباشر في العملات المعدنية والرموز، بحيث يمكن للتجار الخبراء القيام بها . بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في الأصول الرقمية الخالية من إجراء عمليات الشراء ، فإن أموال العملات الرقمية هي مثالية لك.

فئة أخرى هي التبادلات التقليدية التشفير. هذه الفئة تناسب أفضل الناس الذين اعتادوا على تنفيذ الصفقات في سوق الأوراق المالية. وهي تعمل على أساس مماثل ، مع الفرق الوحيد هو أن بورصات التشفير التقليدية تتعامل في العملات المشفرة مقابل العملات الورقية. خلال التداول ، يتم فرض نسبة مئوية صغيرة كدفعة مقابل استخدام المنصة الخاصة بهم.

ما هي منصات التداول المشفرة؟

منصات التداول المباشر هي فئة أخرى من منصات التداول المشفرة. تمكنك هذه المنصة من إجراء عمليات تبادل عبر أساس الند للند. ما يفعلونه هو، أنها حصيلة الشراء وأسعار البيع مع أوامر المستخدمين الآخرين. مرة واحدة في مطابقة المبالغ، والتجارة تجري.
الفئة الأخيرة من منصات العملات المشفرة هي Crypto Brokers. تمنحك المنصات من هذا النوع فرصة التعامل بالعملات المشفرة بما يتماشى مع أسعار الوسيط. تكلفة استخدام هذه المنصات تماما على الجانب المرتفع. ومع ذلك، فهي سهلة الاستخدام بنفس القدر.

جانب من جوانب تجارة التشفير هو استخدام السير تداول العملات الرقمية. هذه السير هي برامج الكمبيوتر التي تستخدم مؤشرات السوق المختلفة لتحديد التغيرات في الأسعار. بمجرد اكتشاف هذا، سيتم تنفيذ الصفقات تلقائياً بسبب حقيقة أن هناك إعدادات مبرمجة ثابتة من قبل التاجر.

السير التداول التشفير تعطيك كمية وافرة من الفرص لوضع بعض المعلمات اللازمة التي من شأنها أن تمكن بوت لتنفيذ الصفقات بالنسبة لك. هذه هي ما يستخدم التجار على دراية لأداء تداولاتهم دون الضغط على أي أزرار.

منصات تداول العملات المشفرة للنظر في Prime XBT ، على سبيل المثال ، هي واحدة من أفضل المنابر التي يجب مراعاتها.
منصات تداول العملات المشفرة

Prime XBT:

تأسست Prime XBT في عام 2018 كمنصة تداول للرافعة المالية المستندة إلى البيتكوين. لديها أكثر من 30 أصول للتداول (بما في ذلك الفوريكس والسلع ومؤشرات الأسهم والعملات المشفرة).

السمة الرئيسية لهذه الوساطة هي أفضل الظروف لتداول العملات الرقمية (أدنى انتشار) مقارنة بالمنصات الأخرى المماثلة.

لا يوجد KYC وهذا يعني تسجيل أسرع، في أقل من 60 ثانية. كما لا يلزم وجود معلومات شخصية عند التسجيل، لذلك لا يوجد خطر من مشاكل الخصوصية للمتداولين. الحد الأدنى إيداع لنا فقط 0.001 BTC. التداول على PrimeXBT يعرض التجار على الفور لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول مقارنة بالمنصات الأخرى.

مجموعة متنوعة صك يتيح للتجار بناء محفظة متنوعة للاستفادة من العديد من الأسواق. كما أن المحفظة المتنوعة هي أيضاً محفظة مخاطر أقل. من خلال توزيع الصفقات عبر العديد من الأصول، هناك اعتماد أقل على الأرباح المتولدة من أصل واحد.

Binance:
هذه المنصة التجارية مفيدة لأولئك الذين يرغبون في التركيز بشكل رئيسي على التداول من التشفير إلى التشفير. Binance هي واحدة من أهم منصات التجارة في العالم ، بعد أن أصلها من الصين.

على مر السنين ، نمت بسرعة ، ووجدت طريقها بشكل متكرر إلى أفضل عشر منصات تداول العملات الرقمية. هذه المنصة التجارية لديها عملة خاصة بها تعرف باسم عملة Binance (BNB). رسوم التداول الخاصة بها هي موحدة ويتم تثبيتها عند 0.1٪ والتي لا يزال يمكن تخفيضها إذا تم إجراء المعاملات في BNB.

KuCoin:
Kucoin مشابهة لBinance، لها أصلها في الصين أيضا. بالنسبة للحيازات طويلة الأجل، فإن KuCoin هو أفضل رهان. يقدم KuCoin تجربة خالية من الإجهاد. كما أنه يعرضك للعملات المشفرة غير الشعبية
يمكن بسهولة أن يتم تداول KuCoin على الهواتف المحمولة بسبب حقيقة أن تطبيقاتها متوفرة لكل من منتجات Android و Apple. تتقاضى شركة KuCoin 0.1٪ لكل معاملة، سيتم إرجاع نصفها لك من باب المجاملة لنظام توزيع الأرباح في البورصة.

Bittrex:
على النقيض من KuCoin و Binance ، Bittrex مقرها الولايات المتحدة. هذه المنصة تعطيك فرصة تداول أعداد كبيرة من أزواج التداول. تتوفر جميع العملات المشفرة الرئيسية مثل الإيثريوم ونكستكوين Darkcoin و likes على Bittrex. بالنسبة للأمن الأعلى، Bittrex هو اختيار مناسب، حيث أن أساس التشغيل يتماشى مع الولايات المتحدة.

ومن المعروف عن إدارة أحجام بيتكوين كبيرة. رسوم خدمة Bittrex لجميع معدلات التداول حوالي 0.25٪. مع Bittrex، يتم حفظ الوقت حيث أن عملية التحقق سريعة جدًا مع بدء عملية التداول بسرعة. العيب الوحيد لـ Bittrex هو أنه يتعامل بصرامة مع العملات المشفرة وليس العملات الورقية.

شيء واحد مدهش حول استخدام CEX. IO هو حقيقة أن نشاط شراء وبيع العملات المشفرة يجعل بسيطًا للمستخدمين الذين لديهم خبرة ضئيلة أو معدومة. المستخدمين لديهم خيار شراء وشراء فوري مما يجعل عملية التداول بأكملها سهلة.
IO :
سيكون على المستخدمين الاستفادة من فيزا وماستركارد الخاصة بهم. CEX. يمكن استخدام IO بشكل فعال على تطبيق الهاتف المحمول وعلى موقع ويب. CEX. لدى IO الكثير من أدوات API التي تتضمن: REST و WebSocket و FIX. CEX. لدى IO رسوم مفتوحة قدرها 0.2٪، رسم التمديد بنسبة 0.01٪ ورسم إغلاق 0٪.

Bitfinex:
يقع مقر Bitfinex في هونغ كونغ وقد ارتفع إلى مستويات عالية منذ بدء تشغيله في عام 2012. Bitfinex هي مصدر معتمد للعملات المشفرة التي تبلغ قيمتها الصافية حوالي 1 مليار دولار أمريكي استنادًا إلى حجم التداول اليومي.

لديه منصة قابلة للملاحة بسهولة مما يجعل من السهل على المستخدمين الجدد لفهم. تتوفر تقريبا جميع altcoins الشائعة والمقاييس مع توفير محفظة المواصفات الكاملة من Bitfinex. لديها واجهات برمجة التطبيقات التجارية الآلية وتطبيقات الهاتف المحمول متوفرة لكل من منتجات Android و Apple.

Poloniex:
تم إطلاق منصة تداول التشفير هذه في عام 2014 وأصبحت واحدة من منصات التداول المشفرة المفضلة. بولونيكس هي منصة مقرها الولايات المتحدة وتقدم مئات العملات المشفرة للتداول لمستخدميها.

يشبه Bittrex بمعنى أنه يمكنك إيداع دولارات Tether الخاصة بك للتداول. قد يكون Poloniex قليلاً تطالب للمستخدمين الجدد، ولكن أو المهنيين، أنها مناسبة للاستخدام. هناك أدوات مختلفة مفيدة في تحليل البيانات والإحصاءات التي تساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات حاسمة.

أدوات التداول المشفرة :

أدوات التداول المشفرة مفيدة لمنصات التداول المشفرة أو منصات تبادلات التشفير في توفير الوقت وضمان أن عملية الاستثمار أفضل تنظيما. يتم استخدامها في مراقبة السوق ومعرفة الوقت المثالي لبيع أو إجراء عمليات شراء.

إذا كنت تتاجر بالعملات المشفرة مع تبادل تسجيل الدخول ومحفظتك فقط ، فقد يكون من الصعب عليك التعامل معها. إذا كان لديك أيضا خطط لتكون تاجر تشفير مزدهر، ستحتاج إلى استخدام أداة تداول عالية الجودة.

• CoinMarketCap: هذا هو واحد من أعلى من الدرجة أدوات التداول التشفير المتاحة. لديهم تقريبا كل عملة على قائمتهم. يمكنك استخدام هذه الأداة للتحقق من سجل الأسعار وحجم التداول وجميع البورصات المتاحة.

• Blockfolio: هذه الأداة هي تطبيق للجوال يساعدك في تتبع جميع مقتنيات التشفير الخاصة بك. يمكنك تطبيق بعض إعدادات التنبيه التي من شأنها أن تبلغك إذا كان هناك انخفاض أو ارتفاع في السعر. التطبيق يأتي مجانا.

• CoinMarketCal: هذه الأداة التداول التشفير فريدة من نوعها في وضع التشغيل. يقدم تحديثات منتظمة حول الأحداث والأحداث القادمة في عالم التشفير. بالنسبة إلى تحديثات ICO وإصدارات المنصة والإنزالات الجوية و تحدث ما هو عليه ، يمكنك تحديث ما يحدث. يمكنك أيضا تخصيص التقويم لذوقك الخاص.

• CoinMarketCal يضمن لك دائما على علم بذلك لتصل إلى السوق في الوقت المناسب.
نظرا لمجموعة الخيارات الموجودة في سوق العملات الرقمية، فإن المستثمر فاسد للاختيار. الفرص التي لا تزال تكثر في تداول العملات الرقمية التي يمكن أن تساعدك الأدوات المطلوبة على إلغاء تأمينها.

أكمل القراءة

الشائع